منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله ترحب بكم جميعا(عينك على العالم وجواز دخولك الى المستقبل)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  راسل الاارهراسل الااره  لارسال شكوى او اقتراحلارسال شكوى او اقتراح  فيس بوكفيس بوك  مركز التحميل  
ندين ونستنكر اختطاف ابناء قبيلة القفيله وال علي بن فلاح - جهم الذين اختطفتهم المليشيات الغوغائيه امسلحه من منطقة المحجزه إدارة منتديات شباب القفيله

شاطر | 
 

 المشترك يحمل السلطة مسؤولية مقتل 20 من المواطنين المسالمين بأبين,

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القفيلي
المدير العام
avatar

الجنس ذكر
المشاركات : 290
نقاط : 814
تاريخ الميلاد : 26/07/1988
تاريخ التسجيل : 02/06/2009
العمر : 30
الموقع : منتديات شباب القفيله
الوظيفه : طالب
المزاج : رائق

مُساهمةموضوع: المشترك يحمل السلطة مسؤولية مقتل 20 من المواطنين المسالمين بأبين,   الإثنين يوليو 27, 2009 10:12 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
حملت أحزاب اللقاء المشترك السلطة مسئولية الجريمة التي راح ضحيتها 20 شخصا من المواطنين المسالمين, في زنجبار أبين- الخميس الماضي, وفي ظل المناخات التي أنتجها الخطاب التحريضي لمسئولي السلطة المحلية في المحافظة.

معبرا اللقاء المشترك عن إدانته للجريمة التي -قال البلاغ الصحفي الصادر عن اجتماعه الدوري يوم أمس – أنها تحمل دلالات خطيرة في تحول السلطة إلى القوة والعنف في مواجهة الاحتجاجات، أوصلت إلى مقتل ما يقارب 20 شخصا من المواطنين المسالمين في مهرجان زنجبار أبين. مدينة أحزاب اللقاء المشترك, عملية قمع المسيرات الاحتجاجية في محافظة الضالع والتي راح ضحيتها 2 من المواطنين وعدد من الجرحى, إضافة إلى اعتقال العديد من المواطنين.

وعن قضية صعدة والتطورات الحاصلة فيها- قال البيان أن هناك تطورات دموية تهدف إلى محاولة إخضاع المحافظة لحصار شامل, يتمثل بقطع الطريق ومنع الإمدادات التموينية الغذائية والوقود وغيرها من الاحتياجات, التي أعتبرها البلاغ – دلالات على نذر حرب سادسة بالمحافظة, سبق وان حذر من خطورتها المشترك , ومن مغبة الانزلاق نحو التصعيد الذي لا يحتمل فيه البلد مزيداً من الحروب والصراعات الأهلية.
معبرا المشترك عن أسفه وإدانته لأعمال العنف التي شهدتها محافظتي الجوف وعمران وغيرهما من محافظات الجمهورية ، ومدينا اللجوء إلى الحروب الأهلية في تصفيات الصراعات الداخلية.

مجددا المشترك تأكيده عل ضرورة حل هذا الجرح النازف في الإطار الوطني والالتزام بالاتفاقات الموقع عليها بين أطراف الصراع وتنفيذ الوعود المعلنة ومعالجات المشكلة من جذورها.

وقال بلاغ المشترك: أنه إذ يتابع هذه الأوضاع الخطيرة في البلد -يجدد تحذيره مما وصفها بلغة التعبئة والتحريض على العنف والتطرف والكراهية, أيا كان مصدرها. والتي قال أنها- ستؤدي إلى الانقسام الاجتماعي والوطني بما يحمله الانقسام من نتائج كارثية على الوطن عموماً.
وبينما جدد المشترك دعوته لجميع الفعاليات المجتمعية بالتمسك بخياراتهم السلمية, ونهجهم الوطني كآلية حضارية للتعبير السلمي الديمقراطي- فقد دعا كافة أبناء الوطن إلى تجسيد روح المحبة, ونبذ الكراهية بين أبناء الوطن الواحد.

مطالبا السلطة باحترام الدستور والقوانين النافذة, ومراعاة الحقوق والحريات, ووقف كل مظاهر التصعيد المختلفة, والتوقف عن استهداف العمل السلمي بالقمع العسكري, وإزالة مظاهر حالة الطوارئ الغير معلنه على بعض المناطق, وإطلاق كافة المعتقلين في السجون ، ووقف المحاكمات الأمنية والملاحقات للناشطين السياسيين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shbabalgfeelh.ahlamontada.com
 
المشترك يحمل السلطة مسؤولية مقتل 20 من المواطنين المسالمين بأبين,
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب القفيله  :: شباب القفيله الاخبار العاجله-
انتقل الى: