منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله ترحب بكم جميعا(عينك على العالم وجواز دخولك الى المستقبل)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  راسل الاارهراسل الااره  لارسال شكوى او اقتراحلارسال شكوى او اقتراح  فيس بوكفيس بوك  مركز التحميل  
ندين ونستنكر اختطاف ابناء قبيلة القفيله وال علي بن فلاح - جهم الذين اختطفتهم المليشيات الغوغائيه امسلحه من منطقة المحجزه إدارة منتديات شباب القفيله

شاطر | 
 

 مؤسسة اليتيم التنموية بصنعاء تبدأ فعاليات المنتدى العالمي الثاني لتأهيل اليتيم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القفيلي
المدير العام
avatar

الجنس ذكر
المشاركات : 289
نقاط : 809
تاريخ الميلاد : 26/07/1988
تاريخ التسجيل : 02/06/2009
العمر : 30
الموقع : منتديات شباب القفيله
الوظيفه : طالب
المزاج : رائق

مُساهمةموضوع: مؤسسة اليتيم التنموية بصنعاء تبدأ فعاليات المنتدى العالمي الثاني لتأهيل اليتيم   الإثنين يوليو 27, 2009 10:06 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تنطلق اليوم في العاصمة صنعاء فعاليات المنتدى العالمي الثاني لتأهيل اليتيم والذي تنظمه مؤسسة اليتيم التنموية.

وتحتوي فعاليات المنتدى الذي يقام لمدة أربعة أيام للفترة من 27-30 /7/2009م على العديد من الأنشطة والفعاليات بمشاركة العشرات من المؤسسات والمنظمات والجمعيات المحلية والخارجية.

ويبدأ المنتدى العالمي الذي يقام تحت شعار(معهم نبني نهضة صناعية) أولى فعالياته غدا الاثنين بحفل تكريم الفائزين بجائزة الحاج /صالح العيسي للمتفوقين والمبدعين من الأيتام للعام الجاري ،يتم خلال الحفل تكريم عدد 35 يتيماً ويتيمة بمختلف المجالات.

وفي الثلاثاء القادم تعقد الندوة العالمية الثانية لتأهيل اليتيم يشارك فيها مؤسسات وجمعيات ومنظمات خارجية، وبمشاركة 25 شخصية من خارج اليمن وشخصيات أخرى من داخله.كما سيتم فيها مناقشة إنشاء مجلس أمناء عالمي لرعاية وتأهيل اليتيم.

ويقام الأربعاء حفل تخرج الدفعة السابعة من مركز رئيس الجمهورية لرعاية وتأهيل الأيتام، من المتوقع حضور رئيس الجمهورية الحفل.

وضمن فعاليات المنتدى العالمي الثاني لتأهيل اليتيم الذي يقام تحت رعاية رئيس الجمهورية يقام العرس الجماعي الثاني للأيتام لـ(2000 عريس وعروس) ،وذلك على نفقة الأمير سلطان بن عبد العزيز، من المقرر أن يحضره رئيس الوزراء الدكتور/علي محمد مجور.

كما يقام ضمن برامج المنتدى حفل تكريم خريجات الدفعة الثانية من مركز تنمية الفتاة،إضافة الى تقديم عروضات لمنتجات الأيتام في المؤسسة.

إشهار مدينة صناعية للأيتام:

من جانبه أشار أمين عام مؤسسة اليتيم التنموية –الدكتور/ حميد زياد" الى أن المؤسسة ستحتفي خلال المنتدى الحالي بإشهار المدينة الصناعية للأيتام والتي تقام بتعاون ماليزي تركي يمني.إضافة الى افتتاح مصنعين أحدها تصنيع سخانات تعمل بالطاقة الشمسية،بتعاون ماليزي،فيما المصنع الآخر الذي سيتم تنفيذه بتعاون ماليزي عن الألمنيوم.

وأكد زياد على ان تركيز المؤسسة في برامجها الحالية على مجال الصناعة وقد تم اتخاذ شعار المنتدى لدورته الثانية" معهم نبني نهضة صناعية"،وذلك من خلال الاستفادة من تجربتي ماليزيا وتركيا والاستعانة بخبرائهم لتنفيذ المدينة الصناعية الخاصة بالأيتام،وعدد من المصانع التي تسعى المؤسسة لتنفيذها لصالح تأهيل ورعاية الأيتام لديها.مؤملاً أن تكون نهضة اليمن الصناعية على يد الأيتام".

وجدد تأكيده استعداد المؤسسة لكفالة أيتام اليمن جميعاً والذي يصل عددهم بحسب الإحصاءات الرسمية إلى (400و23ألفا) ممن تصل أعمارهم إلى الـ16 عام".

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم التنموية كانت قد نظمت المنتدى العالمي الأول لتأهيل اليتيم العام الماضي بمشاركة 130 مؤسسة وشخصية عربية وإسلامية وعالمية بالإضافة إلى منظمات دولية منها منظمات بريطانية حكومية.

* الصورة للعرس الجماعي الأول للأيتام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shbabalgfeelh.ahlamontada.com
 
مؤسسة اليتيم التنموية بصنعاء تبدأ فعاليات المنتدى العالمي الثاني لتأهيل اليتيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب القفيله  :: شباب القفيله الاخبار العاجله-
انتقل الى: