منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله ترحب بكم جميعا(عينك على العالم وجواز دخولك الى المستقبل)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  راسل الاارهراسل الااره  لارسال شكوى او اقتراحلارسال شكوى او اقتراح  فيس بوكفيس بوك  مركز التحميل  
ندين ونستنكر اختطاف ابناء قبيلة القفيله وال علي بن فلاح - جهم الذين اختطفتهم المليشيات الغوغائيه امسلحه من منطقة المحجزه إدارة منتديات شباب القفيله

شاطر | 
 

 احتفالات وزغاريد في الجزائر بعد عبور كوريا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحلم المستحيل
المدير التنفيذي
avatar

الجنسيه : الاردن
الجنس انثى
المشاركات : 56
نقاط : 110
تاريخ الميلاد : 15/08/1954
تاريخ التسجيل : 22/05/2010
العمر : 63
الوظيفه : طالبه
المزاج : رررايقه

مُساهمةموضوع: احتفالات وزغاريد في الجزائر بعد عبور كوريا   الإثنين يونيو 23, 2014 1:50 pm

عمت الفرحة في شوارع وأحياء العاصمة الجزائرية عقب فوز المنتخب الجزائري لكرة القدم على نظيره الكوري الجنوبي 4-2 الاحد في بورتو اليغري في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة في مونديال 2014 بالبرازيل.

ومباشرة بعد اعلان الحكم الكولومبي ويلمار رولدان عن نهاية اللقاء خرجت الجماهير الجزائرية بمختلف أعمارها لتجوب شوارع العاصمة حاملين الأعلام الوطنية ويهتفون باسماء لاعبي المنتخب الجزائري الممثل الوحيد للعرب في العرس العالمي، كما اطلق الشباب عشرات من الألعاب النارية كما صالوا وجالوا في مختلف ازقة العاصمة التي كانت ليلتها بيضاء بكل ما في الكلمة من معنى.

واكتظت الحشود بشوارع العاصمة وفي كل الأحياء بمواكب السيارات، طالقة العنان لابواقها بينما كانت زغاريد النساء تنطلق من شرفات البنايات لتعيد الى الأذهان الاحتفالات الكبيرة والعفوية في المناسبات الوطنية والرياضية.

نفس الأجواء الحماسية عاشتها كل أحياء العاصمة كالحراش وحسين داي والمدنية والقبة والمرادية والأبيار وبئر مراد رايس وغيرها، حيث تشكلت هنا وهناك مجموعات من الشباب والكهول حاملين الرايات والشعارات تجوب الشوارع كما بثوا مختلف الأغاني الممجدة للخضر والتي دوت سماء مختلف مدن وبلديات الجزائر العاصمة.

واكد الجميع وقوفهم الى جانب زملاء القائد مجيد بوقرة في الجولة الثالثة والحاسمة أمام روسيا لتحقيق التأهل الى الدور الثاني لأول مرة في تاريخ الكرة الجزائرية.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
احتفالات وزغاريد في الجزائر بعد عبور كوريا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب القفيله  :: القســـــم الريــــــــــــــــا ضي :: مونديال البرازيل 2014-
انتقل الى: