منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله ترحب بكم جميعا(عينك على العالم وجواز دخولك الى المستقبل)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  راسل الاارهراسل الااره  لارسال شكوى او اقتراحلارسال شكوى او اقتراح  فيس بوكفيس بوك  مركز التحميل  
ندين ونستنكر اختطاف ابناء قبيلة القفيله وال علي بن فلاح - جهم الذين اختطفتهم المليشيات الغوغائيه امسلحه من منطقة المحجزه إدارة منتديات شباب القفيله

شاطر | 
 

 مدرب كوريا يثني على الجزائر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحلم المستحيل
المدير التنفيذي
avatar

الجنسيه : الاردن
الجنس انثى
المشاركات : 56
نقاط : 110
تاريخ الميلاد : 15/08/1954
تاريخ التسجيل : 22/05/2010
العمر : 64
الوظيفه : طالبه
المزاج : رررايقه

مُساهمةموضوع: مدرب كوريا يثني على الجزائر   الإثنين يونيو 23, 2014 1:49 pm

أكد المدرب هونج ميونج بو المدير الفني للمنتخب الكوري الجنوبي لكرة القدم أنه فوجئ بعدد التغييرات التي أجراها المنتخب الجزائري في صفوفه قبل لقاء الفريقين مساء الأحد في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وخسر المنتخب الكوري 2/4 أمام نظيره الجزائري في المباراة التي أقيمت على استاد "بييرا ريو" بمدينة بورتو أليجري البرازيلية ليتجمد رصيده عند نقطة واحدة بالتساوي مع المنتخب الروسي ويحصد المنتخب الجزائري أول ثلاث نقاط له في المجموعة.

وقال ميونج بو إنه لم يتوقع أن يجري المنافس خمسة تغييرات دفعة واحدة على التشكيلة الأساسية التي خاض بها مباراته السابقة أمام بلجيكا وأن الوقت لم يسعفه لإعادة ترتيب أوراق الفريق قبل المباراة أمام الخضر.

وأوضح ميونج بو "حللنا خطط المنتخب الجزائري جيدا ولكننا لم نقدم أداء جيدا في المباراة.. في الماضي أدينا بشكل جيد والنتائج تتحدث عن نفسها".

ونفى المدرب الكوري أن يكون استهان بقوة المنتخب الجزائري قبل المباراة وقال "لا على الإطلاق.. كنا نعرف أن المنتخب الجزائري فريق قوي ولم نستهن به".

وعن إجرائه تغييرات هجومية في الشوط الثاني رغم معاناة الفريق من مشاكل واضحة في الدفاع ، قال ميونج بو "أردت أن يكون الدفاع أكثر استقرارا وألا أغير فيه كما كنا بحاجة لتنشيط الهجوم بعدما استقبلت شباكنا ثلاثة أهداف في الشوط الأول وكان علينا الرد بمثلها على الأقل".

وأرجع ميونج سبب الخسارة إلى عدم التركيز بالشكل الكافي في المباراة وعدم الدفاع بشكل جيد حيث افتقد خط الدفاع الحكمة والحنكة".

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مدرب كوريا يثني على الجزائر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب القفيله  :: القســـــم الريــــــــــــــــا ضي :: مونديال البرازيل 2014-
انتقل الى: