منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله ترحب بكم جميعا(عينك على العالم وجواز دخولك الى المستقبل)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  راسل الاارهراسل الااره  لارسال شكوى او اقتراحلارسال شكوى او اقتراح  فيس بوكفيس بوك  مركز التحميل  
ندين ونستنكر اختطاف ابناء قبيلة القفيله وال علي بن فلاح - جهم الذين اختطفتهم المليشيات الغوغائيه امسلحه من منطقة المحجزه إدارة منتديات شباب القفيله

شاطر | 
 

 السيسي في خدمة المالكي وطهران

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القفيلي
المدير العام
avatar

الجنس ذكر
المشاركات : 289
نقاط : 809
تاريخ الميلاد : 26/07/1988
تاريخ التسجيل : 02/06/2009
العمر : 29
الموقع : منتديات شباب القفيله
الوظيفه : طالب
المزاج : رائق

مُساهمةموضوع: السيسي في خدمة المالكي وطهران   الجمعة يونيو 20, 2014 8:53 pm

أغلق الانقلاب العسكري في مصر، اليوم، ثلاث قنوات عراقية وهن الرافدين والبغدادية و الحدث على القمر الصناعي النايل سات وسط استياء واسع من عراقيين معارضين للسياسة الطائفية التي تنتهجها الحكومة العراقية برئاسة رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي.

وأعلن مفتي الجمهورية العراقية المنشق عن حكومة نوري المالكي منذ قليل أن كافة القنوات السنية العراقية التي تتابع أخبار ما يصفها "بثورة العشائر بالعراق" تم إغلاقها على القمر الصناعي المصري النايل سات بقرار من الدولة بطلب من رئيس الوزراء العراقي والزعيم الشيعي نوري المالكي.

وقال المفتي رافع الرفاعي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك:"توقف بث قناة الرافدين والبغدادية والحدث العراقية من مصر بسبب أخبارها المناهضة لحكومة المالكي بطلب من حكومة المالكي".

وقناة الرافدين تابعة لهيئة علماء المسلمين السنة في العراق وقد ظهر دور القناة منذ الأحداث في تغطية آخر أخبار المعارك الدائرة بالعراق وتصوير انتصارات من تصفه "بثوار العشائر" على "جيش المالكي".

وقال أمين هيئة الاتصالات والإعلام العراقية صفاء الدين ربيع خلال مؤتمر صحافي في بغداد إن السلطات المصرية أغلقت اليوم قناتي البغدادية والرافدين اللتين تبثان من القاهرة ولم يشر إلى القناة الثالثة.

وأضاف ربيع إن السلطات المصرية أبلغت هيئة الاتصالات والإعلام العراقية اليوم أنها قررت إغلاق فضائيتي البغدادية والرافدين العراقيتين اللتين تبثان برامجهما من القاهرة وأنها ستنفذ القرار غدا الخميس. ولم يعرف بعد فيما إذا كان إغلاق القناتين قد تم بطلب من الحكومة العراقية أو انه إجراء اتخذته السلطات المصرية بناء على دعاوى رفعها عراقيون ضد القناتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shbabalgfeelh.ahlamontada.com
 
السيسي في خدمة المالكي وطهران
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب القفيله  :: شباب القفيله الاخبار العاجله-
انتقل الى: