منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله ترحب بكم جميعا(عينك على العالم وجواز دخولك الى المستقبل)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  راسل الاارهراسل الااره  لارسال شكوى او اقتراحلارسال شكوى او اقتراح  فيس بوكفيس بوك  مركز التحميل  
ندين ونستنكر اختطاف ابناء قبيلة القفيله وال علي بن فلاح - جهم الذين اختطفتهم المليشيات الغوغائيه امسلحه من منطقة المحجزه إدارة منتديات شباب القفيله

شاطر | 
 

 إنتر ميلان يتوج بلقب الدوري الإيطالي للعام الخامس على التوالي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اخو جهم
مشرف القسم االرياضي


المشاركات : 222
نقاط : 478
تاريخ التسجيل : 23/07/2009

مُساهمةموضوع: إنتر ميلان يتوج بلقب الدوري الإيطالي للعام الخامس على التوالي   الإثنين مايو 17, 2010 12:38 am


توج فريق إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للعام الخامس على التوالي بعد تغلبه على مضيفه سيينا 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة من المسابقة.

وسجل دييجو ميليتو الهدف الثاني والعشرين له في الموسم الحالي ليمنح إنتر فوزا غاليا رفع رصيده إلى 82 نقطة بفارق نقطتين أمام اقرب ملاحقيه روما الذي تغلب على كييفو 2/صفر.

وكان الأمل الوحيد المتبقي لروما لإحراز اللقب هو أن يفوز الفريق على كييفو ويخسر أو يتعادل إنتر مع سيينا الذي هبط لدوري الدرجة الثانية ، حيث يتفوق فريق العاصمة على إنتر في مجموع المواجهات المباشرة بفوز وتعادل.

وفاز سامبدوريا على نابولي ليحتفظ بالمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل ، فيما أنهى ميلان الموسم في المركز الثالث بعد تغلبه على يوفنتوس 3/صفر أمس السبت الذي شهد فوز لاتسيو على أودينيزي 3/1 .

وفي باقي المباريات فاز باليرمو على اتالانتا الذي هبط لدوري الدرجة الثانية بصحبة ليفورنو الذي خسر أمام بارما 1/4 فيما فاز باري على فيورنتينا 2/1 وكاتانيا على جنوه 1/صفر وتعادل كالياري مع بولونيا 1/1 .








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إنتر ميلان يتوج بلقب الدوري الإيطالي للعام الخامس على التوالي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب القفيله  :: القســـــم الريــــــــــــــــا ضي-
انتقل الى: