منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله ترحب بكم جميعا(عينك على العالم وجواز دخولك الى المستقبل)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  راسل الاارهراسل الااره  لارسال شكوى او اقتراحلارسال شكوى او اقتراح  فيس بوكفيس بوك  مركز التحميل  
ندين ونستنكر اختطاف ابناء قبيلة القفيله وال علي بن فلاح - جهم الذين اختطفتهم المليشيات الغوغائيه امسلحه من منطقة المحجزه إدارة منتديات شباب القفيله

شاطر | 
 

 اليمن تهزم مالاوي وديا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اخو جهم
مشرف القسم االرياضي


المشاركات : 222
نقاط : 478
تاريخ التسجيل : 23/07/2009


مُساهمةموضوع: اليمن تهزم مالاوي وديا   الخميس مايو 13, 2010 9:09 pm


من اللقاء بين المنتخبين
اليمن يهزم مالاوي وديا




صنعاء- تغلب منتخب اليمن الأول لكرة القدم على مالاوي، بهدف مقابل لا شيء، في مباراة ودية أقيمت بينهما الأربعاء في صنعاء.

وجاء هدف اليمن قبل ثماني دقائق من نهاية زمن اللقاء عن طريق منصر باحاج.وتأتي المباراة في إطار استعدادات اليمن للمشاركة في كأس الخليج "خليجي 20"، التي يستضيفها على أرضه في وقت لاحق من العام الجاري.

وشهد شوط المباراة الأول إثارة وندية بين المنتخبين رغم أفضلية اللعب لمنتخب مالاوي، إلا أن دفاع المنتخب اليمني تصدى لكثير من هجماته.

فيما أهدر لاعبو اليمن عددا من الفرص، أبرزها تسديدة اللاعب منصر باحاج من خارج منطقة الـ18 التي ارتطمت في عارضة مرمى منتخب مالاوي في الدقيقة 33 من هذا الشوط، وتسديدة اللاعب خالد بلعيد في الدقيقة 40 من الشوط ذاته لينتهي بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني قدم المنتخب اليمني مستوى إيجابيا وسيطر نسبيا على مجريات اللعب، وأهدر فرصا عديدة، منها تسديدة أكرم الورافي من على خط الـ18 في الدقيقة 17 من زمن هذا الشوط، تصدى لها حارس مرمى منتخب مالاوي.

وفي الدقيقة 37 من الشوط ذاته، تمكن اللاعب منصر باحاج من هز شباك منتخب مالاوي، بكرة رأسية تلقاها من اللاعب أكرم الورافي من ضربة ركنية.

وفي المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أعرب مدرب المنتخب اليمني، يوري ستريشكو، عن سعادته بالفوز والأداء الجيد الذي قدمه المنتخب خلال شوطي المباراة. مؤكدا أن إجراء المباريات الودية والرسمية يسهم بشكل فعال في رفع مستوى اللياقة البدنية وتكتيك اللعب.

مشيرا إلى ضرورة التنسيق مع قيادة اتحاد الكرة، لإعداد المنتخب الوطني للفترة القادمة استعدادا لمنافسات خليجي 20، بما يضمن عدم تضارب مواعيد مباريات الدوري والمنتخب.

من جانبه، قال مدرب المنتخب المالاوي، كينا بيري، إن المنتخب المالاوي قدم مباراة جيدة، مشيرا إلى أن المنتخب الذي لعب مع اليمن لا يمثل المنتخب الأول لكرة القدم في مالاوي، وإنما المنتخب الرديف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اليمن تهزم مالاوي وديا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب القفيله  :: القســـــم الريــــــــــــــــا ضي-
انتقل الى: