منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله ترحب بكم جميعا(عينك على العالم وجواز دخولك الى المستقبل)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  راسل الاارهراسل الااره  لارسال شكوى او اقتراحلارسال شكوى او اقتراح  فيس بوكفيس بوك  مركز التحميل  
ندين ونستنكر اختطاف ابناء قبيلة القفيله وال علي بن فلاح - جهم الذين اختطفتهم المليشيات الغوغائيه امسلحه من منطقة المحجزه إدارة منتديات شباب القفيله

شاطر | 
 

 البيض يوجه نداء استغاثة إلى الأمم المتحدة وجامعة الدولة العربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القفيلي
المدير العام
avatar

الجنس ذكر
المشاركات : 290
نقاط : 814
تاريخ الميلاد : 26/07/1988
تاريخ التسجيل : 02/06/2009
العمر : 30
الموقع : منتديات شباب القفيله
الوظيفه : طالب
المزاج : رائق

مُساهمةموضوع: البيض يوجه نداء استغاثة إلى الأمم المتحدة وجامعة الدولة العربية   السبت يوليو 25, 2009 9:19 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



أستنكر نائب الرئيس سابقا علي سالم البيض المؤسسات الدولية ووقوفها موقف المتفرج مما يجري في الجنوب من أحداث , وقال في نداء استغاثة إلى الأمم المتحدة وجامعة الدولة العربية ومنظمة المؤتمر الإسلامي، ناشد خلاله تلك الجهات والمجتمع الدولي النظر إلى ما يحدث في جنوب اليمن بعين المسئولية، وذلك على إثر المواجهات التي دارت في زنجبار وخلفت عشرات القتلى والجرحى.

وأضاف البيض في نداءً مكتوب قولة "ان مايؤلمنا كثيرا ويؤلم شعب الجنوب أجمع ، أن يقف العالم الحر بمختلف مؤسساته الدولية ( السياسية و الحقوقية و الانسانية ) ، موقف المتفرج والشاهد على تلك المجازر دون أن يكلف نفسه، القيام بواجباته قي تحمل مسئولياته الإنسانية والسياسة والتي يمكن أن تسهم في ردع ما وصفها بـ" قوات البطش والقتل وايقافها عند حدها".

وأتهم البيض ما أسماه " بـ"نظام الاحتلال في صنعاء" حينما يرتكب مثل تلك المجازر دأب على تزييف الحقائق وقلبها والترويج لها، حتى باتت أكاذيبه التي يختلقها في كل مجزرة مدعاة للسخرية والأسف معاً".

مضيفاً إنها "تمادت كثيراً في مجازرها وجرائمها تجاه شعب الجنوب ، حيث أقدمت هذه القوات صباح يومنا هذا الخميس على ارتكاب جريمتها الشنعاء التي يندى لها جبين الإنسانية في مدينة زنجبار بمحافظة أبين".

كما أكد البيض في نداء الذي بثته عدد من المواقع الجنوبية بأن إرادة "شعب الجنوب لن تثنيها مثل تلك المجازر ولن توقفها المواقف الدولية المتخاذلة وسوف يمضي هذا الشعب في طريقه النضالي السلمي حتى يحقق استقلاله ويستعيد دولته المسلوبة". حسب تعبيره .

وقال مستندا إلى خطابه السياسي الذي وجهه في 7 يوليو الماضي، والذي اعتبر "الجنوب منطقة منكوبة ينبغي تحمل المسئولية الدولية تجاهها وتجاه شعبها" واختتم البيض ندائه بأن "ما يحدث في الجنوب لا يقبل الكيل بمكيالين، على اعتبار إن نفس الإنسان لها ذات القيمة في مختلف أرجاء المعمورة، فلا يجوز أن يثور العالم لمقتل فرد أو فردين في ايران مثلا دون ان يلفت انتباهه تلك الجرائم الجماعية التي ترتكب في حق أبناء الجنوب من قبل نظام الاحتلال في صنعاء" حسب تعبيره .

مأرب برس تنشر نص نداء الاستغاثة:

السيد الأمين العام للأمم المتحدة الموقر

السيد الامين العام للجامعة العربية الموقر

السادة اعضاء مجلس الامن الدولي الموقرين

السيد الأمين العام لمنظمة المؤتمر الإسلامي الموقر

السيد الأمين العام لدول مجلس التعاون الخليجي الموقر

نداء استغاثة

إن شعبنا في الجنوب يتعرض اليوم لأبشع الجرائم والمجازر التي ترتكب كل يوم من قبل قوات الاحتلال اليمني، حيث تسفك الدماء وتزهق أرواح ابناء الجنوب في مختلف ساحات النضال السلمي التي يقيمونها تعبيرا عن رفضهم لواقع الاحتلال، وتعبيرا عن رغبتهم الأكيدة في تحقيق الاستقلال الكامل.

وغن ما يؤلمنا كثيرا ويؤلم شعب الجنوب أجمع، أن يقف العالم الحر بمختلف مؤسساته الدولية (السياسية والحقوقية والإنسانية) موقف المتفرج والشاهاد على تلك المجازر دون ان يكلف نفسه القيام بواجباته في تحمل مسئولياته الإنسانية والسياسية والتي أن تسهم في ردع قوات البطش والقتل وإيقافها عند حدها، وهي التي تمادت كثيرا في مجازرها وجرائمها تجاه شعب الجنوب، حيث أقدمت هذه القوات صباح يومنا هذا الخميس على ارتكاب جريمتها الشنعاء التي يندي لها جبين الإنسانية في مدينة زنجبار بمحافظة أبين، حينما واجهت المسيرة السلمية لأبناء الجنوب بمختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والثقيلة مما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى الذين لا زالت جثثهم حتى ساعة كتابة هذا النداء ملقاة في مختلف طرقات وشوارع مدينة زنجبار بمحافظة أبين، وحيث يتم تجميع جثث الشهداء الآن في أحد مساجد المدينة.

إن نظام الاحتلال في صنعاء حينما يرتكب مثل تلك المجازر، قد دأب على تزييف الحقائق وقلبها والترويج لها، حتى باتت أكاذيبه التي يختلقها في كل مجزرة مدعاة السخرية والأسف معا.

أيها السادة الكرام.. لقد تضمن خطابنا السياسي الذي وجهناه يوم7/7/2009، نداءنا إليكم اعتبار الجنوب منطقة منكوبة ينبغي تحمل المسئولية الدولية تجاهها وتجاه شعبها، حيث يتعرض أبنائنا إلى القتل والاعتقالات والمحاكمات وقطع الرواتب وتدمير المنازل, وحيث تحول الجنوب إلى ساحات حرب يومية بما زجت به صنعاء إلى بلادنا من قوات عسكرية تقدر بعشرات الألوف من الجنود المدججين بمختلف أنواع الأسلحة.

إننا نناشدكم اليوم باسم الإنسانية وقيمها النبيلة، وباسم ما يمليه عليكم الضمير الإنساني والشرائع السماوية النظر إلى ما يحدث في الجنوب بعين المسئولية، التي لا تقبل الكيل بمكيالين، على اعتبار أن نفس الإنسان لها ذات القيمة في مختلف أرجاء المعمورة، فلا يجوز ان يثور العالم لمقتل فرد أو فردين في إيران مثلا، دون أن يلفت انتباهه تلك المجازر الجماعية التي ترتكب في حق أبناء الجنوب من قبل نظام الاحتلال في صنعاء.

كما يهمنا ان نوضح لكم في هذا النداء أن إرادة شعب الجنوب لن تثنيها مثل تلك المجازر، ولن توقفها المواقف الدولية المتخاذلة، وسوف يمضي هذا الشعب في طريقه النضالي السلمي حتى يحقق استقلاله وحتى يستعيد دولته المسلوبة.

[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shbabalgfeelh.ahlamontada.com
 
البيض يوجه نداء استغاثة إلى الأمم المتحدة وجامعة الدولة العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب القفيله  :: شباب القفيله الاخبار العاجله-
انتقل الى: