منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله ترحب بكم جميعا(عينك على العالم وجواز دخولك الى المستقبل)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  راسل الاارهراسل الااره  لارسال شكوى او اقتراحلارسال شكوى او اقتراح  فيس بوكفيس بوك  مركز التحميل  
ندين ونستنكر اختطاف ابناء قبيلة القفيله وال علي بن فلاح - جهم الذين اختطفتهم المليشيات الغوغائيه امسلحه من منطقة المحجزه إدارة منتديات شباب القفيله

شاطر | 
 

 الشباب والغرافة والكوريين سيونغنام وسوون بلووينغز يبلغوا ربع النهائي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اخو جهم
مشرف القسم االرياضي


المشاركات : 222
نقاط : 478
تاريخ التسجيل : 23/07/2009

مُساهمةموضوع: الشباب والغرافة والكوريين سيونغنام وسوون بلووينغز يبلغوا ربع النهائي   الخميس مايو 13, 2010 8:29 pm

نجح نادي الغرافة القطري في بلوغ الدور ربع النهائي عقب فوزه على ضيفه باختاكور الأوزبكي 1-0 يوم الثلاثاء على ستاد الغرافة في الدوحة ضمن منافسات دور ال16 في دوري أبطال آسيا 2010.
وسيطر التعادل السلبي على نتيجة اللقاء حتى الدقيقة 86 من عمر اللقاء عندما نجح البرازيلي كليمرسون في خطف هدف الفوز للغرافة من ضربة جزاء.

وكان الغرافة قد تصدر المجموعة الأولى ضمن منافسات الدور الأول بعدما جمع 13 نقطة من ست مباريات مقابل 11 للاستقلال الإيراني و6 للأهلي السعودي و4 للجزيرة الإماراتي.

وفي المقابل حل باختاكور في المركز الثاني ضمن المجموعة الثالثة بعدما حصل على 9 نقاط وبفارق نقطة واحدة خلف الشباب السعودي، مقابل 8 نقاط لسيباهان الإيراني و7 للعين الإماراتي.

يذكر أن نظام البطولة ينص على إقامة مباريات دور ال16 من جولة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.

كمانجح نادي الشباب السعودي في بلوغ الدور ربع النهائي عقب فوزه على ضيفه الاستقلال الإيراني 3-2 يوم الثلاثاء على ستاد الملك فهد في الرياض ضمن منافسات دور ال16 في دوري أبطال آسيا 2010.
كذلك نجح سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي في بلوغ الدور ربع النهائي عقب فوزه على ضيفه غامبا أوساكا الياباني 3-0 يوم الثلاثاء على ستاد مجمع تانشيون الرياضي، ضمن منافسات دور ال16 في دوري أبطال آسيا 2010 , كما بلغ نادي سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي الدور ربع النهائي عقب فوزه على ضيفه بكين غوان الصيني 2-0 يوم الثلاثاء على ستاد مدينة سوون ضمن منافسات دور ال16 في دوري أبطال آسيا 2010.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشباب والغرافة والكوريين سيونغنام وسوون بلووينغز يبلغوا ربع النهائي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب القفيله  :: القســـــم الريــــــــــــــــا ضي-
انتقل الى: