منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله ترحب بكم جميعا(عينك على العالم وجواز دخولك الى المستقبل)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  راسل الاارهراسل الااره  لارسال شكوى او اقتراحلارسال شكوى او اقتراح  فيس بوكفيس بوك  مركز التحميل  
ندين ونستنكر اختطاف ابناء قبيلة القفيله وال علي بن فلاح - جهم الذين اختطفتهم المليشيات الغوغائيه امسلحه من منطقة المحجزه إدارة منتديات شباب القفيله

شاطر | 
 

 تفاوت نتائج الفرق الكويتية في كأس الاتحاد الآسيوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اخو جهم
مشرف القسم االرياضي


المشاركات : 222
نقاط : 478
تاريخ التسجيل : 23/07/2009

مُساهمةموضوع: تفاوت نتائج الفرق الكويتية في كأس الاتحاد الآسيوي   الخميس مايو 13, 2010 8:18 pm




عاشت الجماهير الكويتية ليلة متناقضة اليوم الأربعاء ، بعدما واجه فريقا القادسية والكويت مصيرين مختلفين في دور الستة عشر كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

تغلب القادسية على ضيفه "تشرشل براذرز" 2/1 فيما سقط الكويت حامل اللقب على ملعبه أمام الاتحاد السوري 4/5 بضربات الجزاء الترجيحية بعد مباراة ماراثونية انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل 1/1 .

أكمل الاتحاد عقد المتأهلين إلى دور الثمانية ليرافق مواطنه الكرامة إلى بالإضافة إلى القادسية وكاظمة الكويتيين والرفاع البحريني والميناء وموانج ثونغ يونايتد التايلنديين ودا نانج الفيتنامي.

تقدم الكويت بهدف في الشوط الأول تكفل كاريكا فيرجيليو بتسجيله في الدقيقة 29 قبل أن يدرك مجد حمصي التعادل للفريق السوري في الدقيقة 74

لم ينجح أي من الفريقين في تسجيل هدفا خلال الوقتين الإصلي والإضافي لتكون كلمة النهاية لضربات الجزاء الترجيحية.

وفي ضربات الجزاء، سجل الاتحاد محاولاته الخمس بينما أهدر جراح العتيقي ضربة الجزاء الثالثة للفريق الكويتي.

وعلى استاد محمد الحمد في الكويت ، أحرز حمد العنزي هدفي القادسية في الدقيقتين 34 و43 في حين أحرز اوكولي اودافا هدف "تشرشل براذرز" الوحيد في الدقيقة 61.

وكذلك تأهل فريق الميناء التايلاندي إلى دور الثمانية بعدما انتزع فوزا كبيرا من ملعب مضيفه سريويجايا الإندونيسي 4/1.

وحجز فريق دا نانج الفيتنامي موقعه بدور الثمانية بعد تغلبه على مواطنه بيكامكس بينه دونج 4/3 بعد مباراة ماراثونية شهدت وقتا إضافيا عقب انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين 2/2 .

كان سريويجايا تصدر ترتيب المجموعة السادسة في الدور الأول برصيد 13 نقطة فيما احتل الميناء المركز الثاني ضمن المجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة.

يذكر أن نظام البطولة ينص على إقامة مباريات دور الستة عشر من جولة واحدة على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في دور المجموعات.

وفي المباراة الأولى، تقدم سريويجايا بهدف سجله ريتشارد اوبيورا في الدقيقة السابعة ثم كشر فريق الميناء عن أنيابه ورد بأربعة أهداف حاسمة عن طريق نجمه سارايوت تشايكامدي الذي تكفل بتسجيل ثلاثة أهداف (هاتريك) فيما أحرز سومبونج سوليب الهدف الأخر.

وفي المباراة الأخرى ، تقدم الأرجنتيني جاستون ميرلو بهدف لدا نانج في الدقيقة 30 ثم أدرك نجيون انه دوك التعادل لبيكماكس في الدقيقة 63 .

أضاف فان دوي لام الهدف الثاني لدا نانج في الدقيقة 80 وبعد ثلاث دقائق فقط عادل كوبيكا فيلاني النتيجة لبيكاماكس.

لعب الفريقان وقتا إضافيا ، ليبادر ميرلو بتسجيل الهدف الثالث لدا نانج في الدقيقة 96 قبل أن يدرك كيسلي الفيس التعادل لبيكاماكس في الدقيقة 108 ، ثم سجل دوان هونج سون هدف الحسم لدا نانج في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي.








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفاوت نتائج الفرق الكويتية في كأس الاتحاد الآسيوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب القفيله  :: القســـــم الريــــــــــــــــا ضي-
انتقل الى: