منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله ترحب بكم جميعا(عينك على العالم وجواز دخولك الى المستقبل)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  راسل الاارهراسل الااره  لارسال شكوى او اقتراحلارسال شكوى او اقتراح  فيس بوكفيس بوك  مركز التحميل  
ندين ونستنكر اختطاف ابناء قبيلة القفيله وال علي بن فلاح - جهم الذين اختطفتهم المليشيات الغوغائيه امسلحه من منطقة المحجزه إدارة منتديات شباب القفيله

شاطر | 
 

 سبعة لاعبين من بايرن ميونيخ في قائمة المنتخب الألماني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدهد سبا
المراقب العام
avatar

الجنس ذكر
المشاركات : 185
نقاط : 334
تاريخ الميلاد : 20/02/1989
تاريخ التسجيل : 02/06/2009
العمر : 28

مُساهمةموضوع: سبعة لاعبين من بايرن ميونيخ في قائمة المنتخب الألماني   الجمعة مايو 07, 2010 1:17 am

أعلن المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الخميس قائمته المبدئية للفريق المشارك في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا والتي ضمت 27 لاعبا منهم سبعة لاعبين من فريق بايرن ميونيخ الذي حسم منطقيا لقب بطولة الدوري الألماني (بوندسليجا) لهذا الموسم.

وضمت القائمة حارس مرمى بايرن ، هانز يورج بوت ، وزميله المدافع هولجر بادشتوبر الذي لم يشارك من قبل في أي مباراة مع المنتخب الألماني وهو ما ينطبق أيضا على دينيس أوجو مدافع هامبورج.

ويختار لوف القائمة النهائية في أول تموز/يوليو المقبل حيث يتقلص عدد اللاعبين فيها إلى 23 لاعبا فقط يشاركون في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا والذي تقام فعالياته من 11 حزيران/يونيو إلى 11 تموز/يوليو المقبلين.

وجاء ضم بوت /35 عاما/ إلى قائمة الفريق بسبب ابتعاد رينيه أدلر حارس مرمى باير ليفركوزن من حسابات لوف نظرا لحاجة أدلر إلى إجراء جراحة في الفترة المقبلة بسبب إصابته بكسر في أحد الضلوع.

وخاض بوت ثلاث مباريات دولية فقط مع المنتخب الألماني وكان آخرها في عام 2003 ولكنه كان ضمن قائمة الفريق في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2000) ببلجيكا وهولندا وفي كأس العالم 2002 بكوريا الجنوبية واليابان.

وإلى جانب بوت وبادشتوبر ، ضمت القائمة من لاعبي بايرن ميونيخ كل من المهاجم الشاب توماس مولر /20 عاما/ والمدافع فيليب لام ولاعب خط الوسط باستيان تشفانشتايجر والمهاجمين ميروسلاف كلوزه وماريو جوميز.

كما ضمت القائمة لاعب خط الوسط توني كروس /20 عاما/ الذي شارك في مباراة دولية وحيدة حتى الآن والذي سيعود لصفوف بايرن بداية من الموسم المقبل بعد أن قضى موسما ونصف الموسم في صفوف باير ليفركوزن على سبيل الإعارة.

وأثبت كل من مولر وبادشتوبر /21 عاما/ وجودهما ضمن صفوف بايرن في أول موسم لهما مع الفريق بالبوندسليجا حيث يقتربان مع الفريق من الفوز بلقب البوندسليجا كما يخوض بايرن خلال الأيام القليلة المقبلة نهائي بطولتي كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وتقتصر مشاركات مولر مع المنتخب الألماني حتى الآن على مباراة دولية واحدة عندما التقى الفريق نظيره الأرجنتيني وديا في آذار/مارس الماضي.

وقال لوف إنه والطاقم الفني المعاون له اختاروا ما اعتبروه "أفضل فريق" أكثر من كونه اختيارا لأفضل اللاعبين فرادى.

وأوضح "شاهدنا أكثر من مئة مباراة في البوندسليجا وكأس ألمانيا والدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وحللناها بشكل مكثف على مدار فترة طويلة. لدينا ثقة تامة في هؤلاء اللاعبين".

ولم يحسم لوف موقف حارس المرمى بوت بشكل نهائي وما إذا كان سيدخل في المنافسة مع الحارسين الآخرين مانويل نيور (شالكه) وتيم فايسه (فيردر بريمن) على حراسة مرمى الفريق في المونديال.

وخلت القائمة ، كالمتوقع ، من اسم لاعب خط الوسط توماس هيتزلشبيرجر الذي انتقل لصفوف لاتسيو الإيطالي بعدما فقد مكانه في فريق شتوتجارت الألماني.

وقال لوف "كان قرارا صعبا للغاية بالنسبة لي. لقد كان محبطا للغاية".

وضمت القائمة المبدئية ثمانية لاعبين ممن شاركوا في مونديال 2006 عندما أحرز المنتخب الألماني المركز الثالث في البطولة وهم مايكل بالاك (تشيلسي الإنجليزي) وفيليب لام وميروسلاف كلوزه وباستيان تشفانشتيجر وبير ميرتساكر وأرنه فريدريش (هرتا برلين) ومارسيل يانسن (هامبورج) ولوكاس بودولسكي (كولون).

كما ضمت القائمة سبعة من لاعبي المنتخب الألماني للشباب والذي أحرز في العام الماضي لقب بطولة الأمم الأوروبية للشباب (تحت 21 عاما).

وقال لوف إن استعدادات كأس العالم لم تكن أصعب أو أكثر تعقيدا من ذلك نظرا لاستمرار العديد من اللاعبين المتميزين مع فرق أنديتهم خلال الفترة المقبلة لارتباطات هذه الأندية.

ويشارك بالاك مع فريق تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بينما سينشغل لاعبو بايرن وبريمن بالمباراة النهائية لكأس ألمانيا يوم 15 أيار/مايو الحالي ليغيبوا بذلك عن المباراة الودية التي سيخوضها المنتخب الألماني أمام منتخب مالطا قبلها بيومين فقط.

ولن يتمكن لاعبو بايرن من الانضمام لمعسكر المنتخب الألماني لحين انتهاء مباراة فريقهم مع انتر ميلان الإيطالي يوم 22 أيار/مايو الحالي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ولذلك اختار لوف خمسة لاعبين شبان آخرين للمشاركة مع الفريق في المباراة أمام مالطا ، هم حارس المرمى توبياس سيبيل (كايزر سلاوترن) والمدافعون ماتس هوميلز (بوروسيا دورتموند) وشتيفان رينارتز (باير ليفركوزن) ولاعبو خط الوسط كيفن جروسكيوتز (بوروسيا دورتموند) وماركو ريوس (بوروسيا مونشنجلادباخ) حيث يرى لوف أن اللاعبين الخمسة يمكن ضمهم إلى المنتخب الألماني بشكل منتظم في المستقبل.

ويتجمع اللاعبون المختارون بالقائمة في دوسلدورف يوم الأربعاء المقبل لبدء المعسكر التدريبي المقرر في صقلية بداية من يوم الجمعة 14 أيار/مايو.

وبعدها بأسبوع واحد سينتقل الفريق إلى ساوث تيرول بإيطاليا ليظل بها حتى الثاني من حزيران/يونيو المقبل وذلك قبل المباراة الودية المقررة مع المنتخب البوسني في فرانكفورت بألمانيا يوم الثالث من حزيران/يونيو المقبل ثم يسافر الفريق إلى جوهانسبرج بجنوب أفريقيا في السادس من الشهر نفسه.

ويقيم المنتخب الألماني معسكره في جنوب أفريقيا بالقرب من بريتوريا استعدادا لنهائيات كأس العالم التي يخوض دورها الأول ضمن المجموعة الرابعة التي يلتقي فيها منتخبات أستراليا وصربيا وغانا.

وضمت القائمة المبدئية التي أعلنها لوف اليوم كل من هانز يورج بوت (بايرن ميونيخ) ومانويل نيور (شالكه) وتيم فايسه (فيردر بريمن) لحراسة المرمى ودينيس أوجو وجيروم بواتينج ومارسيل يانسن (هامبورج) وهولجر بادشتوبر وفيليب لام (بايرن ميونيخ) وأندرياس بيك (هوفنهايم) وأرنه فريدريش (هرتا برلين) وبير ميرتساكر (فيردر بريمن) وسيردار تاشي (شتوتجارت) وهايكو فيسترمان (شالكه) للدفاع.

وضمت القائمة ايضا كل من مايكل بالاك (تشيلسي الإنجليزي) وسامي خضيره وكريستيان ترايتش (شتوتجارت) وتوني كروس (باير ليفركوزن) وماركو مارين ومسعود أوزيل (فيردر بريمن) وباستيان تشفانشتيجر (بايرن ميونيخ) وبيتور تروشوفسكي (هامبورج) لخط الوسط ، وجيرونيمو كاكاو (شتوتجارت) وماريو جوميز وميروسلاف كلوزه وتوماس مولر (بايرن ميونيخ) وستيفان كيسلينج (باير ليفركوزن) ولوكاس بودولسكي (كولون) للهجوم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اخو جهم
مشرف القسم االرياضي


المشاركات : 222
نقاط : 478
تاريخ التسجيل : 23/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: سبعة لاعبين من بايرن ميونيخ في قائمة المنتخب الألماني   الخميس مايو 13, 2010 8:15 pm

بايرن هذه المره وين يريد يوصل
بطل الدوري ومتاهل للنهائي
وبالتوفيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سبعة لاعبين من بايرن ميونيخ في قائمة المنتخب الألماني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب القفيله  :: القســـــم الريــــــــــــــــا ضي-
انتقل الى: