منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله ترحب بكم جميعا(عينك على العالم وجواز دخولك الى المستقبل)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  راسل الاارهراسل الااره  لارسال شكوى او اقتراحلارسال شكوى او اقتراح  فيس بوكفيس بوك  مركز التحميل  
ندين ونستنكر اختطاف ابناء قبيلة القفيله وال علي بن فلاح - جهم الذين اختطفتهم المليشيات الغوغائيه امسلحه من منطقة المحجزه إدارة منتديات شباب القفيله

شاطر | 
 

 عصابات ابتزاز ونصب على زائري العاصمة صنعاء يقودها إفراد من رجال المرور ./ مأرب برس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقر اليمن
المشرف العام
avatar

الجنس ذكر
المشاركات : 141
نقاط : 348
تاريخ التسجيل : 13/08/2009

مُساهمةموضوع: عصابات ابتزاز ونصب على زائري العاصمة صنعاء يقودها إفراد من رجال المرور ./ مأرب برس   الأحد أكتوبر 04, 2009 3:25 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
كشف عدد من المواطنين ما أسوة " عصابات منظمة يقودها رجال المرور في العاصمة صنعاء " تقوم على عمليات ابتزاز منظمة لكل من يظهر علية أنه ليس من العاصمة صنعاء وضواحيها , حيث يركز أعضاء تلك العصابات من رجال المرور على المغتربين والقادمين من محافظات بعيدة خاصة الجنوبية أو من يوحي مظهرة بأنه " ممكن يدفع أكثر " حسب تعبير أحد المتضررين من تلك العمليات.

وأوضح أحد المواطنين القادمين من محافظة عدن لموقع مأرب برس أن عمليات النصب التي يقودها رجال المرور تعتمد على أماكن المطاعم الراقية تحديدا.

حيث يلجأ رجال المرور إلى سحب سيارة الزائر لتلك الأماكن دون علمه ووضع احد الموطنين ليدل من يبحث عن سيارته على مكان تواجدها .

وأضاف أحد المتضررين انه يتم حجز تلك السيارات في أماكن الحجز التابعة للمرور ولا يتم خروجها إلا بعد تسليم مبالغ مالية كبيرة .

وفي ثالث شكوى تلقاها الموقع في اقل من شهر قال احد المتضررين وهو أحد المواطنين العائدين من محافظة عدن وكان متوجها إلى العاصمة صنعاء أنه قام بوضع سيارته في المكان المحدد لتواجد السيارات أمام مطعم الحمراء في شارع حدة , وقال كانت سيارتي محملة بالعديد من الحقائب ولأمتعه وبعد خروجي أنا وزوجتي وأولادي من المطعم تفاجأت بعدم وجود سيارتي في مكانها المحدد , مما مثل لي ولكافة أسرتي صدمة كبيرة , وفي تلك اللحظة تقدم إلى شخص لا أعرفه فقال لي هل تبحث عن السيارة الفلانيه وبدا يصف لي سيارتي الشخصية فقلت نعم هي بالذات فقال لا تقلق لقد أخذها " ونش المرور إلى الحجز " فقلت أي حجز فرد علي أنا أعرف مكانها هل تريد أن أوصلك إليها فقلت نعم فجرى يستأجر سيارة أجرة وأخذني إلى أحد أماكن الحجز في العاصمة صنعاء " حجز الصافية " وبعد وصولي وجدت سيارتي بالفعل فقلت لمسئولي ذاك الحجز على أي أساس أخذتم سيارتي فرد علي أحدهم كنت مخالفة – فقلت – كيف كانت مخالفة وسيارتي ضمن عشرات السيارات متواجدات في نفس المكان .

وقال أن بعض العاملين لوح له بعدم الجدوى في إخراج السيارة إلا بحق " بن هادي " أي مبالغ مالية تدفع على سبيل الرشوة لهم لإطلاق سيارته , مؤكدين له بأن لا ينسى حق الونش وحق الحارس , فأقسم لهم أنه لن يدفع ريالا واحدا لهم .

وقال " بدأت أتصل بأصدقاء لي في أجهزة ألأمن وبعد اقل من نصف ساعة جاءت توجيهات بالإفراج عن سيارتي فورا .

وطالب المشتكون عبر موقع مأرب برس من الجهات ألأمنية العليا فتح باب تحقيق في عمليات النصب المنضم التي يقودها بعض رجال المرور تهدف إلى ابتزاز المواطنين الزائرين للعاصمة صنعاء , مؤكدين إلى ان تلك الأساليب تضر بسمة اليمن وسمعة رجال المرور وكافة ألأجهزة الأمنية .

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
القفيلي
المدير العام
avatar

الجنس ذكر
المشاركات : 289
نقاط : 809
تاريخ الميلاد : 26/07/1988
تاريخ التسجيل : 02/06/2009
العمر : 29
الموقع : منتديات شباب القفيله
الوظيفه : طالب
المزاج : رائق

مُساهمةموضوع: رد: عصابات ابتزاز ونصب على زائري العاصمة صنعاء يقودها إفراد من رجال المرور ./ مأرب برس   الثلاثاء أكتوبر 06, 2009 2:06 am

صقر اليمن
شكرا جزيلا على نقل الخبر
ونسال الله يعين الشعب اليمني على ما هو عليه
شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shbabalgfeelh.ahlamontada.com
 
عصابات ابتزاز ونصب على زائري العاصمة صنعاء يقودها إفراد من رجال المرور ./ مأرب برس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب القفيله  :: شباب القفيله الاخبار العاجله-
انتقل الى: