منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله ترحب بكم جميعا(عينك على العالم وجواز دخولك الى المستقبل)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  راسل الاارهراسل الااره  لارسال شكوى او اقتراحلارسال شكوى او اقتراح  فيس بوكفيس بوك  مركز التحميل  
ندين ونستنكر اختطاف ابناء قبيلة القفيله وال علي بن فلاح - جهم الذين اختطفتهم المليشيات الغوغائيه امسلحه من منطقة المحجزه إدارة منتديات شباب القفيله

شاطر | 
 

 مصدر عسكري يعتبرها افتراءآت كاذبة لتغطية الانهيار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صقر اليمن
المشرف العام
avatar

الجنس ذكر
المشاركات : 141
نقاط : 348
تاريخ التسجيل : 13/08/2009

مُساهمةموضوع: مصدر عسكري يعتبرها افتراءآت كاذبة لتغطية الانهيار   الأحد سبتمبر 27, 2009 11:36 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الحوثي: سيطرنا على 3 مواقع بمدرج سفيان واستولينا على ما فيها من آليات وعتاد عسكري
السبت 26 سبتمبر-أيلول 2009 الساعة 11 مساءً / مأرب برس- خاص:

قال عبد الملك الحوثي أن أتباعه سيطروا -مساء الليلة السبت وفي الساعة (9:20) على(ثلاثة مواقع), في المدرج بحرف سفيان محافظة عمران) وتمكنوا من الإستيلاء على ما فيها من آليات وعتاد عسكري, منهيين بذلك التواجد العسكري في تلك المنطقة تماماً.

معتبرا في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي- تلقى مأرب برس نسخة بريدية منه: أن ذلك بفضل من الله ونصراً منه لعباده المستضعفين أمام -ما أسماه- تكبر وغطرسة واستخفاف السلطة بدماء أبناء الشعب.

وأمام ذلك سخر مصدر عسكري مسؤول من ما وصفها بالمزاعم التي يروجها الحوثيين حول سيطرتهم على موقعي المنزلة والسد بوادي شبارق في حرف سفيان واسر مجموعة من الجنود ,وقال بأنها من نسج الخيال المهزوم ولا أساس لها من الصحة .

وأكد المصدر إن أبطال القوات المسلحة والأمن في محور سفيان وصعدة والملاحيظ يواصلون تلقين من وصفهم بفلول عصابة الإرهاب والتمرد دروسا قاسية لتعجيل نهايتها.

وأشار المصدر في بيان تلقى مأرب برس – نسخة منه- إلى ان الحوثيين يحاولون من خلال ما أعتبرها- افتراءات وتسريبات كاذبة- التغطية على حالة الانهيار والشلل التي قال أنهم باتوا يعانونها ويسعون اليوم- للتغطية على الهزائم المنكرة والمتتالية التي لحقت بهم في أكثر من منطقة وتكبدوا خلالها خسائر فادحة في صفوفها .

وأضاف المصدر : لم يعد أمام أتباع الحوثيين سوى نسج انتصارات وهمية عبر بيانات ترسل عبر الانترنت او الفاكسات الى بعض وسائل الاعلام لرفع الروح المعنوية المنهارة لديهم وإستعادة ثقة المغرر بهم من الحوثيين الذين قال انهم بدأوا التذمر والتمرد على قياداتها وعصيان أوامرها وتسليم أنفسهم بالعشرات لقوات الجيش والأمن والسلطة المحلية بعد إن انكشف لهم زيف قيادتهم, التي قال أنها تدفع بهم مجاميعا وأفرادا الى محرقة الموت غير أبهة بحياتهم وأسرهم وذويهم .


_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصدر عسكري يعتبرها افتراءآت كاذبة لتغطية الانهيار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب القفيله  :: شباب القفيله الاخبار العاجله-
انتقل الى: