منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله ترحب بكم جميعا(عينك على العالم وجواز دخولك الى المستقبل)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  راسل الاارهراسل الااره  لارسال شكوى او اقتراحلارسال شكوى او اقتراح  فيس بوكفيس بوك  مركز التحميل  
ندين ونستنكر اختطاف ابناء قبيلة القفيله وال علي بن فلاح - جهم الذين اختطفتهم المليشيات الغوغائيه امسلحه من منطقة المحجزه إدارة منتديات شباب القفيله

شاطر | 
 

 الداعية الامريكي المسلم يوسف استس يناشد المسلمين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اخو جهم
مشرف القسم االرياضي


المشاركات : 222
نقاط : 478
تاريخ التسجيل : 23/07/2009

مُساهمةموضوع: الداعية الامريكي المسلم يوسف استس يناشد المسلمين   الأربعاء أغسطس 12, 2009 3:11 am

هذه الرسالة وجدتها في احدى المنتديات الاسلامية


السلام عليكم ورحمة ا و رحمة الله وبركاته
وصلتنى رساله من مجموعه بريديه خاصه بمواقع الشيخ يوسف إستس يدعو فيها المسلمين لنصرته و نصرة الإسلام فى المعركه الدائرة بينه و بين شركه جوجل التى تريد الإستيلاء على موقع يوتيوب الإسلام دوت كوم الدعوى المملوك للشيخ حفظه الله بحجج واهيه
و يهيب الشيخ بكل مستطيع أن يساهم فى نشر القضيه على الإنترنت و المنتديا ت و المجموعات البريديه و البلوجز و إرسال الإحتجاجات لشركه جوجل لتوقيفهم عند حدهم
و قام الشيخ بعمل مجموعه على موقع الفيسبوك لتجميع المسلمين و توحيد جهودهم للوقوف فى وجه شركه جوجل الباغيه
و هذا نص بيان الشيخ حفظه الله المترجم من الانجليزي الى العربي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة ا
نحتاج إلى مساعدتك إن شاء الله,من فضلك أفعل شيئاالأن من أجل الإسلام و من أجلى ,إن شاء الله .
أولا:أقرأ هذه الرساله ثم شاركنى و شارك إخوانك المؤمنين لإيقاف جريمه بشعه جدا على وشك الحدوث من قبل أناس طغاة على درجه كبيرة من القوة
و ساعدنى على وضع هذه المعلومات فى كل على الإنترنت و حول العالم . نحن نستطيع إن شاء الله أن نفعلها و نردع الظالمين.
دعونى أقص عليكم القصه من بدايتها ....

هل يمكنكم تصور الصدمه التى أصبت بها حينما فتحت رساله بريد إلكترونى تخبرنى أن إسم نطاق موقعى المسمى يوتيوب الإسلام [للمسجلين في الموقع فقط إضغط هنا للتسجيل] على وشك أن يتم الإستيلاء عليه بالقوة و سرقته من قبل شركه جوجل و من قبل موقعهم يويتيوب !!!!؟

وإليكم المزيد مما أخبرنا به فى هذه الرساله ...

"...ملاحظه: الخامس من أغسطس 2009 ميلادى جوجل)الشركه المالكه لموقع يوتيوب دوت كوم( سوف تقوم بتملك موقعكم المسمى )يوتيوب الإسلام دوت كوم(....أنتهى "
على الرغم من أننا قمنا بحجز إسم الموقع (يوتيوب الإسلام دوت كوم) من شركه النطاقات المسماه (جودادى دوت كوم) .و جددنا هذا الإشتراك لسنوات عن طريقهم يبدو أن شركه جوجل لديها نفوذ كافى لتستولى على إسم النطاق الخاص بنا عنوة!!

و للعلم فقد قمنا بدفع إيجار النطاق كاملا حتى السنه القادمه!!!

أولا إتصل بنا محاموهم و قالو لنا أنهم سيستولوا إسم النطاق الخاص بنا يوتيوب الإسلام ﻷننا نسخنا اللوجو أو الشعار الخاص بهم و يمكنكم رؤيته هنا بأنفسكم و نحن أصلا لم ننسخ اللوجو أو الشعار الخاص بموقعهم ولم ندانيه بأى شكل ثم حاولو مرة أخرة و قالوا أن إسم الموقع قريب جدا من إسم موقعهم. فقمنا بتغيير الواجهه و الإسم ليصبح بالشكل yo tu beis [للمسجلين في الموقع فقط إضغط هنا للتسجيل] و قمنا حتى بحجزه كأسم تجارى و قمنا بتغيير اللوجو الخاص بنا و الصور لتعكس الإسم الجديد.
و عندما فشلت المحاولتين السابقتين من محامى جوجل أتوا إلينا و قالوا أنهم ذهبوا إلى التحكيم (و بالطبع هذا التحكيم لم ندعى إيه و لا لحضور أى لقاء فيه)
ثم أبلغتنا شركه تسجيل أسماء النطاقات التى نقوم بالتأجير منها أنهم سيقوموا بنقل إسم النطاق يوتيوب الإسلام دوت كوم إلى ملكيه شركه جوجل.(و لا حول و لاقوة إلا بالله... من المترجم)

لقد قمنا كموقع يوتيوب الإسلام بتبنى أعلى المعايير و المبادئ القياسيه للمواقع و إلتزام مبادئ الإسلام فى موقعنا و لم نسمح قط بنشر مواد غير ملائمه و لم نسمح بنشر فيديوهات أهانت أو قللت من شأن الأديان الأخرى و لم بنسمح بتنسيق لقاءات بين الجنسين أو المواد الإباحيه أو إستعمال لغه منحطة فى الحوار.فقط المواضيع التى تلائم كل أفراد الأسرة .

و لقد دفعنا إيجار الباندويدث أو عرض النطاق الخاص بالموقع من جيوبنا الخاصه حتى نضمن سير متاز للموقع و نضمن عدم ذهاب زائرينا إلى مواقع إنترنت أخرى تهاجم المسلمين أو تسخر من عقيدتهم أو تؤذى مشاعرهم .و فوق كل هذا لم نضع أى إعلانات و على الأخص تلك الخاصه بجوجل على موقعنا
( و التى قد تحوى مواد تنصيريه أو إباحيه و خصوصا عند وجود أى كلمه تدل على الإسلام ..المترجم)
و ربما يكون هذا سبب لنقمه جوجل علينا و رغبتهم فى سرقه موقعنا ؟؟ أو ربما هى ضغوط كى يتمكنوا من الإعلان لألاف من عملائهم الذين سوف يكونوا سعداء بدخول إعلاناتهم إلى بيوت المسلمين البسطاء الذين يظنون أن الموقع و كل مايحتويه )حتى الإعلانات( هى مواد يمكنهم الوثوق بها ﻷنها من إنتاج الشيخ يوسف إستس و فريقه الدعوى ؟!!
ربما هم فقط لا يحبون الإسلام؟؟!! أو يغيظهم رؤيه أناس كثيرون يهتدون و يدخلون فى الإسلام على بسبب المجهود الدعوى لنا على الإنترنت؟؟؟!!

لماذا شركه جوجل العملاقه التى أشترت موقع يوتيوب بملايين الدولارات تود الإستيلاء على موقعنا الصغير ليس حتى بثمن بخس بل بالمجان؟؟!!(بتص رف ..المترجم)
سؤال وجيه.....

أعتقد يا أخوة أنكم تعرفون الإجابه جيدا

و لكن يا أخوة الإسلام هل سنتركهم يفلتوا بفعلتهم الحقيرة تلك بدون حتى أن نخبر الناس و العالم كله عن طريقه التعامل غير العادله التى يتعامل بها هؤلاء الناس؟!!

هل سنقعد نتفرج عليهم و هم يدمرون جهودنا و عملنا الدعوى و ثقه كل زائرى موقعنا ؟!!و فوق كل شئ نتركهم يدمروا فرصه أناس كثيرون أن يعرفوا الإسلام الحقيقى بلغه إنجليزيه بسيطة.

لا لن نقعد نشاهدهم و هم يهدمون جهودنا !!!

نحن بحول الله و قوته نستطيع أن نصنع فرقاأو حتى أن نوقف هؤلاء الجبناء عند حدهم .

هيا نتحد سويا يا أخوة الإسلام فى كل مكان فى العالم و نصنع فرقا.

هبا بنا نتحد و نخبر كل الناس بالذى يحدث و ماذا يمكنهم فعله للمساعده.

أولا: خذ نسخه جيدة من هذه الصفحه و تأكد من أنها سهله فى قرآئتها.

ثانيا:أنسخها .
ثالثا:و تأكد من أن ترسلها إلى كل من تعرفه و أطلب منهم أن يفعلوا بالمثل.

رابعا: أبعث رسائل عنوانها كالآتى "جوجل تحاول سرقة موقع الشيخ يوسف إستس يوتيوب الإسلام دوت كوم ساعدنا كى نوقفهم عند حدهم .زوروا موقع جايد يو إس دوت تى فى للتفاصيل

خامسا: أرسل لكل من تعرفهم ولو حتى بالفاكس و أخبرهم بالذى يحدث و أطلب منهم نشر هذه الرساله بكل وسيله ممكنه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
هدهد سبا
المراقب العام
avatar

الجنس ذكر
المشاركات : 185
نقاط : 334
تاريخ الميلاد : 20/02/1989
تاريخ التسجيل : 02/06/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: الداعية الامريكي المسلم يوسف استس يناشد المسلمين   الأحد أغسطس 16, 2009 3:24 am

حسبنا الله على مسلمين اليوم
الذين صارو الاجانب ينادوهم ونحنا العرب اهل الاسلام
جزاك الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الداعية الامريكي المسلم يوسف استس يناشد المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب القفيله  :: شباب القفيله الدعوه الى الله-
انتقل الى: