منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله ترحب بكم جميعا(عينك على العالم وجواز دخولك الى المستقبل)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  راسل الاارهراسل الااره  لارسال شكوى او اقتراحلارسال شكوى او اقتراح  فيس بوكفيس بوك  مركز التحميل  
ندين ونستنكر اختطاف ابناء قبيلة القفيله وال علي بن فلاح - جهم الذين اختطفتهم المليشيات الغوغائيه امسلحه من منطقة المحجزه إدارة منتديات شباب القفيله

شاطر | 
 

 التونة والصلصة والبصل تباع لدى دكاكين نواب المجلس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القفيلي
المدير العام
avatar

الجنس ذكر
المشاركات : 289
نقاط : 809
تاريخ الميلاد : 26/07/1988
تاريخ التسجيل : 02/06/2009
العمر : 30
الموقع : منتديات شباب القفيله
الوظيفه : طالب
المزاج : رائق

مُساهمةموضوع: التونة والصلصة والبصل تباع لدى دكاكين نواب المجلس   الأربعاء أغسطس 05, 2009 11:26 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
التونة والصلصة والبصل تباع لدى دكاكين نواب المجلس
الاهجري لمأرب برس المجلس الحالي ضعيف وسأقيم دعوى ضد رئاسة النواب إذا ما استمرت في مخالفة لوائح التصويت
الثلاثاء 04 أغسطس-آب 2009 الساعة 09 مساءً / صنعاء-مأرب برس-خاص-دواس العقيلي

هدد النائب عبدالرزاق الاهجري بإقامة دعوى لدى الدائرة الدستورية في المحكمة العليا ضد هيئة رئاسة مجلس النواب إذا لم تتوقف عن طرح مشاريع القوانين للتصويت بشكل مخالف للائحة -التي تنص بالتصويت نداءا بالاسم مع ضرورة توفر النصاب القانوني للتصويت الذي لا يقل عن 76 عضوا-،وهو مالا يتوفر في معظم مشاريع القوانين التي تمت الموافقة عليها سابقا..وأضاف الاهجري في لقاء مع مأرب برس ظهر اليوم "سأطالب المحكمة العليا إسقاط تلك المشاريع- لعدم دستورية القوانين المتبعة في التصويت حيالها- في حالة مضي المجلس على الطريقة التي ينتهجها،ووصف الاهجري أداء المجلس الحالي بالضعف بسبب عمله في ظل غياب عدد كبير من النواب،والطبيعة السياسة لتركيبة المجلس بالإضافة لضعف هيئة الرئاسة في أداء دورها المنوط بها قانونيا، لكن الاهجري استثنى نجاحات حققها المجلس حول بعض القضايا لكنها تظل دون الطموح..حد تعبيره

وأمل الاهجري من نواب الشعب أن يعوا دورهم ويستشعروا المسؤولية حيال ما يدور في الوطن وما يعتمل في الساحة واصفا إياه بالأمر الخطير وله تبعات مخيفة على مستقبل البلاد مالم يضطلع المجلس بدوره في معالجة هذه الاختلالات التي ستكون نتائجها كارثية..مضيفا أن الله لن يرحم ولا التاريخ سيرحم نائبا في المجلس لا يقوم بدوره في هذه المرحلة الحساسة..

وحول مقترحه امام المجلس -القاضي بعدم التصويت على المنحة المقدمة للصندوق الاجتماعي للتنمية والبالغة 50 مليون دولار أمريكي إلا بعد رفع اللجنة المشتركة من قبل المجلس تقريرها عن مستوى تنفيذ الصندوق للهبات والمعونات- قال الاهجري لدى الصندوق كما أشارت لجنة تقصي للمجلس 200 مليون دولار لم يتم استغلالها بالشكل السليم، نتيجة ترهل الصندوق وعدم تفرغ إدارته له.. وكان اقتراحي التصويت على ضوء التقرير لينظر المجلس بالتصويت بالموافقة أو عدمها..لكن للأسف الشديد تم التصويت كالعادة مخالفا للقانون،لتحميل هذا الشعب وأجياله القادمة مليارات الدولارات نتاج عمليات عبث وفساد ستأكل الأخضر واليابس-حد تعبيره


وكان النائب عبد الرزاق الهجري قد وصف عمل الأمانة العامة بالمجلس أثناء جلسة اليوم ب"العقلية الدكاكينية"ولا تملك غير" لحق تونة، لحق صلصة ، لحق...!" مطالبا بتغييرها.. لكن الراعي رد عليه"أنت تبيع بصل! في دكان المجلس" وأضاف الراعي"لا يوجد لدينا حق المواصلات!..نحن فقراء!"

وعدد الاهجري عددا من الأخطاء في مناقصة المبنى الجديد للمجلس،منها أن عقد التنفيذ تم مع دائرة الأشغال العسكرية دون مناقصة، ودون تحديد سقف زمني وسقف مالي.. وتساءل الاهجري عن24مليار ريال رصدت للمبنى الجديد،مؤكدا أن المبنى لا يستحق أن تجلب له الأحجار الغالية والتي تأتي من مسافات بعيدة.. واقترح الاهجري إيقاف العمل بالمبنى الجديد حتى الخروج من الأزمة العالمية..

الراعي علق بقولة "خلافات أهل نهم عطلت بناء مشروع المجلس،مؤكدا أن فارق السعر في جلب الأحجار بين نهم وأبين 190 مليون ريال على ضوء ورقة وقع عليها..حد تعبيره

وطغت المبالغ المتعلقة بالمبنى الجديد للمجلس على مناقشات الموازنة العامة للمجلس،حيث تساءل معظم النواب ممن حضروا جلسة اليوم عن مبلغ 3مليار ريال ذكرت في تقرير موازنة المجلس للعام2010 كفارق سعر للحجر بين نهم وأبين،متهمين المجلس بالفساد..

لكن الشدادي لفت إلا أن 3مليار المذكورة في الموازنة هي قيمة الحجر وليس فارق سعر..

وطالب النواب بحضور أمانة المجلس العامة وإدارة الشؤون المالية ودائرة الأشغال العسكرية ووزير الأشغال العامة امام المجلس..

وتساءل النواب عن بنود احتوتها الموازنة ليس لها واقعا كما أشار الاهجري،كنفقات البحوث ،والصيانة، والتدريب..

واتهم النائب عبد اللاه القاضي تقرير الموازنة- والذي أشار لطلب زيادة في تنفيذ المرحلة الأولى للمبنى من 4 مليارات كانت مقرة إلى 8 مليار ريال- بالفساد مشيرا إلا أن القانون لا يعطي زيادة إضافية بأكثر من 20%..مطالبا بلجنة تحقيق..

وتساءل القاضي مع عدد من النواب عن عدم مجيء الحكومة للإجابة حول القضايا الأمنية.. مؤكدا"أن صلاح الجلال المختطف في بني ضبيان قد أطلق سراحه بالأمس بمكافأة خطف -كما وصفها-17 مليون ريال، مضيفا أن "المفارقة أنهم سلموه لوزير الداخلية!"

الراعي اعترف بوجود "خلاف بين علي محمد سعيد؟! والأشغال العامة، حول مبنى المجلس"..

من جانبه طالب النائب عبدالله الخلاقي بالإفراج عن رواتب النائبين الخبجي وصلاح الشنفرة"لأنهم زملائنا وعلينا تفقد مشاكلهم"، كما طالب بتمديد دورة المجلس الحالية لاستكمال القضايا التي أمامه..

وكان تقرير موازنة المجلس 2010 أشار إلى أن حجم تنفيذ مؤسسة الأشغال العسكرية لمبني المجلس الجديد في مرحلته الأولى بلغ 56%.. كما أشار إلى طلب من قبل الجهة المنفذة زيادة المرصود لتنفيذ المرحلة الأولى من 4مليارات إلى حوالي 8 مليارات ريال..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shbabalgfeelh.ahlamontada.com
اخو جهم
مشرف القسم االرياضي


المشاركات : 222
نقاط : 478
تاريخ التسجيل : 23/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: التونة والصلصة والبصل تباع لدى دكاكين نواب المجلس   الأربعاء أغسطس 12, 2009 2:13 am

خبر مضحك
ههههههههههههههههه
شكرا لك اخوي الفاضل على النقل
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التونة والصلصة والبصل تباع لدى دكاكين نواب المجلس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب القفيله  :: شباب القفيله الاخبار العاجله-
انتقل الى: