منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله

منتديات شباب القفيله ترحب بكم جميعا(عينك على العالم وجواز دخولك الى المستقبل)
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  راسل الاارهراسل الااره  لارسال شكوى او اقتراحلارسال شكوى او اقتراح  فيس بوكفيس بوك  مركز التحميل  
ندين ونستنكر اختطاف ابناء قبيلة القفيله وال علي بن فلاح - جهم الذين اختطفتهم المليشيات الغوغائيه امسلحه من منطقة المحجزه إدارة منتديات شباب القفيله

شاطر | 
 

 الحرب السادسة اندلعت فعلياً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القفيلي
المدير العام
avatar

الجنس ذكر
المشاركات : 289
نقاط : 809
تاريخ الميلاد : 26/07/1988
تاريخ التسجيل : 02/06/2009
العمر : 29
الموقع : منتديات شباب القفيله
الوظيفه : طالب
المزاج : رائق

مُساهمةموضوع: الحرب السادسة اندلعت فعلياً   الأربعاء أغسطس 05, 2009 11:24 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الحرب السادسة اندلعت فعلياً
الحوثيون يسيطرون على مجمع مديرية شدا..وترقب لسقوط الملاحيظ
الثلاثاء 04 أغسطس-آب 2009 الساعة 11 مساءً / مأرب برس - خاص

علم " مأرب برس " من مصادر محلية ان الحوثين سيطروا بشكل كامل على المجمع الحكومي بمديرية شدا بعد معارك شرسة مع قوات الأمن هناك، وقالت تلك المصادر ان عشرات الجثث لا زالت مرمية في محيط وداخل المجمع الحكومي.

كما سيطر الحوثيين على منطقة المثلث التي تربط بين ثلاث مديريات في صعدة هي رازح وشدا والملاحيظ، لتكون تلك المديريات قد شارفت على الوقوع بأيدي الحوثيين، نظراً لصعوبة وصول الإمدادات والتعزيزات العسكرية، كما ان الكثير من جرحي الجيش لا يستطيعون تلقي العلاج او نقلهم الى مستشفيات صنعاء، بسبب حصار الحوثيين لهم .

ووصل يوم امس الى المستشفي العسكري بصنعاء عدد من القتلى والجرحي من افراد وضباط الجيش بعد سقوطهم في معارك بشدا والملاحيظ، وقال احدهم لـ" مأرب برس " انه تم إسعافهم عبر المناطق المحاذية للسعودية بعد ان قطع الحوثيين جميع الطرق المؤدية الى صنعاء.

فيما ذكرت مصادر محلية ان عدد من الضباط والجنود قد هربوا من المواجهات الشرسة الدائرة حالياً في الملاحيظ الى السعودية، بعد ان كثف الحوثيين هجماتهم وشددوا الحصار وقطعوا وصول أي إمدادات الى القوات المتواجدة في مناطق الحرب.

وتشهد منطقة الحصامة مواجهات هي الأعنف بين الجيش والحوثيين حيث تمكن الحوثي مساء الامس من صد الجيش من الدخول الى الحصامة بعد سيطرت الكاملة على جبل ( تويلق ) المشترك بين اليمن والسعودية، وكان الحوثيين قد سيطروا على الجبل بعد معارك دامية قتل فيها العشرات من الطرفين .

وأكدت مصادر متطابقة هناك ان قتالا عنيفا شهدته المنطقة طوال الاربعة الايام الماضية لموقع منطقة الحصامة الاستراتيجي المحاذية للسعودية .

وكان الحوثييون قد سيطروا يوم الاربعاء الماضي على مديرية غمر بعد ان طردوا الشيخ علي ظافر وأتباعه من المديرية، ومن المرجح ان تسقط عدد من المديريات الاخري في ايدهم وتعد مديرية الملاحيظ هي الاقرب لذلك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shbabalgfeelh.ahlamontada.com
اخو جهم
مشرف القسم االرياضي


المشاركات : 222
نقاط : 478
تاريخ التسجيل : 23/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: الحرب السادسة اندلعت فعلياً   الأربعاء أغسطس 12, 2009 2:15 am

الله يكون مع الجيش
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحرب السادسة اندلعت فعلياً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب القفيله  :: شباب القفيله الاخبار العاجله-
انتقل الى: